تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

بشارة كهربائية لأهل اللاذقية


يعاني معظم سكان اللاذقية من انقطاع الكهرباء في فترة الحظر الصحي، مطالبين بتحسين الواقع الكهربائي ليتمكن أولادهم من الدراسة بمتابعة قناة التربوية السورية من جهة ومن جهة ثانية لتصفح الانترنت والدراسة عبر تطبيق وزارة التربية الخاص بالتعليم في ظل توافر الكهرباء.

عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع الكهرباء والنقل في محافظة اللاذقية مالك الخيّر، أكد  أن واقع الكهرباء سيتحسن خلال الأيام المقبلة، مبيناً أن نظام التقنين سيعود إلى 4 ساعات وصل مقابل ٢ ساعة قطع.

وأعاد الخيّر سبب استمرار نظام التقنين الحالي 3 بـ3 للعاصفة المطرية التي أصابت الساحل السوري مؤخراً ما أدى لحدوث أعطال وضعف بالشبكة، مشيراً إلى تخريب ما بين 30 – 40 عموداً كهربائياً (توتر منخفض) جراء تلك العاصفة.

ولفت عضو المكتب التنفيذي إلى الجهود المضاعفة التي يبذلها العاملون في الشركة خلال فترات الحظر للحد ما أمكن من الأعطال التي تشهدها الشبكة بشكل عام.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات