تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

احذر… ترك المعقمات داخل السيارة قد يسبب انفجارا

حذرت شرطة أبو ظبي من ترك عبوات التعقيم والعطور داخل المركبات، والتي قد تتسبب في حدوث انفجارات نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

جاء هذا التحذير مع تزايد استخدام مواد التعقيم في ظل انتشار فيروس كو ر ونا المستجد، خاصة مع قدوم فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة .

ونشرت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي تحذيرًا، عبر صفحتها على ”فيسبوك“ اليوممن خطورة ترك المعقمات، خاصة أن معظم هذه العبوات تحتوي على مواد كحولية قابلة للاشتعال، وتعرضها بشكل مباشر للشمس ودرجة حرارة عالية داخل المركبات يؤدي لانفجارها، ما يهدد صحة وسلامة الأفراد ويتسبب بأضرار كبيرة في الممتلكات.

ودعت شرطة أبو ظبي السائقين إلى عدم إغلاق نوافذ المركبة بالكامل، خاصة عند وقوفها تحت أشعة الشمس، حيث تزداد الخطورة عندما يتم إطفاء المركبة وإغلاق نوافذها.

وحثت قائدي المركبات أيضا على ”عدم ترك أي مواد تعقيم أو عطور أو أية مواد قابلة للاشتعال مثل (الولاعات) وغيرها داخل المركبة، خاصة مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، مما يتسبب في تلفها“.

العالم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات