تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

طرطوس خالية من أي إصابة بفيروس كورونا


ترأس  محافظ طرطوس المحامي  إجتماع خلية الطوارئ المركزية 
حيث قيم واقع تنفيذ الإجراءات  الإحترازية للتصدي لفيروس كورونا في طرطوس و لمعالجة الثغرات إن وجدت ووضع المقترحات للتطوير

و تبين أن  الإلتزام و التقيد ممتاز  و التنسيق مستمر بين اللجنة الرئيسية و اللجان الفرعية التي تبذل جهود كبيرة في عمليات إيصال الخبز و المواد المقننة إلى  جميع مناطق المحافظة  و الإستمرار بعمليات التنظيف و الرش و التعقيم اللازمة و التشديد بتطبيق حظر التجوال و مكافحة ظاهرة الدخول غير الشرعي للمحافظة و متابعة المحجورين منزليا من قبل المناطق الصحية، و الإستمرار  بتجهيز المواقع المقترحة كمراكز حجر.

و في حديث عن إجراء كل ما يلزم للإستمرار بعملية الإنتاج و عدم تعطيلها أقرت اللجنة السماح للحرفيين  بالعمل بما يدعم عملية الإنتاج و لكن ضمن ضوابط أهمها السماح لعدد محدد من أصحاب المهنة الواحدة كل يوم بشكل متناوب وبأوقات محددة  مع الاستمرار  بتنفيذ جميع التدابير الوقائية و شروط الصحة العامة و أقل عدد من العمال .

و تم تكليف مدير المناطق الصناعية في المحافظة بالتنسيق مع مدراء المناطق الصناعية بطرطوس و بانياس ورؤساء مجالس المدن لإجراء ما يلزم و ضبط موضوع السماح بالعمل للحرفيين بمايضمن سير العملية الإنتاجية و تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات