تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

الوزير علي حمود يتفقد جاهزية مراكز الحجر في طرطوس.. (٥٢٠ )سريراً قابلة للزيادة عند الحاجة


بانوراما سورية :

ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا قام وزير النقل م. علي حمود بجولة في طرطوس  للاطلاع على جاهزية مراكز الحجر ، والعزل ، والمعالجة على مستوى محافظة ، وذلك ضمن استعدادات التصدي لفيروس كورونا .

و شدد الوزير حمود على دور المحافظة والمجالس المحلية والمجتمع الأهلي في متابعة الإجراءات الحكومية الصارمة وعدم التهاون في تطبيق التعليمات وإرشادات الدولة السورية في حماية المواطنين السوريين وسلامتهم .
وبين حمود  انه تم توزيع المراكز على مدينة طرطوس ، القدموس ، الدريكيش ، والكفرون الذي وصل عددها الحالي ل 520 سريراً على مستوى محافظة طرطوس  قابلة للزيادة عند الحاجة .
مؤكداً  أن العلاج الذي توصل له العلم والطب حتى الآن هو البقاء في المنزل تفادياً للاختلاط والتواصل .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات