تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

موقع إلكتروني يعيدك إلى أجواء المكتب رغم عملك داخل المنزل بسبب الحجر

إذا سبب وباء “كورونا” شعورا لديك بالحنين إلى زملائك في المكتب، وسط الجلوس في “الحجر المنزلي”، فقد يكون موقع إلكتروني جديد هو أفضل حل لك.

ويوفر الموقع “imisstheoffice.eu” أجواء كتلك التي توجد بالظبط في مكتب العمل، فبمجرد تحميلك له اضغط على الزاوية السفلية اليسرى منه، وسيتم تشغيل الكثير من الأضوات الشائعة التي عادة ما نصادفها في معطم المكاتب، بحسب موقع “ذا فيرج”.

ومن هذه الأصوات، أحاديث جانبية بين زملاء، وصوت مروحة، ورنين الهواتف.

وليس الموقع مجرد مولد للضوضاء، بل أنه يحتوي أيضا على مخطط للمكتب يمكنك النقر عليه لتنشيط أصوات معينة، فمثلا انقر على صورة مبرد المياه لكي تسمع صوت كوبا أثناء امتلائه، كذلك الحال عند النقر على طابعة لكي تسمع الصوت المألوف للطابعات. كما أنه يمكنك حتى تنشيط أصوات مباراة لكرة الطاولة.

الموقع هو تذكير ممتع لبيئة المكتب، التي قد تكون اعتبرتها أمرا مفروغا منه، وأفضل جزء له هو أنه سيشعرك وكأنك تعمل جنبا إلى جنب مع زملائك مرة أخرى.

صنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار، مرض فيروس كورونا “جائحة”، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

وعُطلت الدراسة في عدد من الدول حول العالم، إلى جانب إلغاء العديد من الفعاليات والأحداث العامة وعزل مئات ملايين المواطنين وفرض قيود كلية على حركة المواطنين. كما أوقفت عدة دول الرحلات الجوية والبرية بين بعضها البعض خشية استمرار انتشار الفيروس.

سبوتنيك

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات