تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

١١٧ شخصاً بقبضة “الجنائية” منذ بداية الإجراءات الاحترازية في اللاذقية

أكد رئيس فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية العقيد عدنان اليوسف  انخفاض نسبة الجريمة في اللاذقية، مشيراً إلى القبض على 117 شخصاً منذ منتصف شهر آذار الماضي (تزامناً مع الإجراءات الحكومية الاحترازية للتصدي لوباء كورونا والحجر الصحي المنزلي للمواطنين).

وأوضح العقيد اليوسف أن تعزيز الحالة الأمنية في الشارع والسرعة في القبض على مجرمين ومطلوبين بجرائم سرقة وسلب ونهب، أديا لانخفاض نسبة الجريمة منذ بداية العام الجاري بشكل ملحوظ، مؤكداً تكثيف الجولات الليلية خلال فترة الحظر للحد من حدوث حالات سرقة أو جرائم بشكل عام.

ولفت رئيس الفرع الجنائي إلى القبض على 84 شخصاً بالجرم المشهود، ومنهم مجرمو قتل وسرقة وسلب، مشيراً إلى تنظيم 37 ضبطاً بحقهم.

وكشف اليوسف عن إلقاء القبض على سارق أثاث لـ 7 شاليهات ومحال تجارية في محلة الشاطئ الأزرق، مبيناً أن السرقة تمت عن طريق الخلع والكسر من قِبل المدعو “قاسم،ق”، الذي تم القبض عليه بعد مضاهاة البصمات من موقع الجرائم مع المشبوهين وأرباب السوابق، ليعترف بالتحقيق معه بما ارتكبه، منوهاً بمتابعة التحقيق حالياً والقبض على مشتري المسروقات المدعو “طارق،ج”.

ومنذ تاريخ 16 آذار الماضي، تم إلقاء القبض على 117 شخصاً منهم 24 شخصاً بموجب نشرة شرطية، و93 مطلوباً ، وفق ما ذكر اليوسف، مشدداً على متابعة العمل وتكثيف الدوريات ليلاً نهاراً للحفاظ على الأمن في كافة أرجاء المحافظة.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات