تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

نقابة الفنانين توضح حقيقة إصابة الممثلين بكورونا


أبدت مديرة فرع دمشق ل​نقابة الفنانين​ تماضر غانم استيائها من محاولة إطلاق أخبار غير صحيحة بهدف إثارة بلبلة أو محاولة لجذب أكبر عدد من المعجبين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن جميع الممثلين السوريين داخل ​سورية​ بألف خير ولا صحة لإصابة أي منهم بفيروس الكورونا بعكس ما يحاول البعض نشره.

وأشارت إلى أن النقابة سبق وأن نشرت خبر إصابة الممثلة ​هناء نصور​ في البرازيل والمغنية همسة منيف في بريطانيا، وقد شفيتا بدعاء الأحبة والأصدقاء.

وطلبت من الجميع التأكد من المصادر الرسمية قبل نشر أي معلومة خاصة أننا نعيش وقتاً عصيباً.

وتمنت في نهاية تصريحها الخير والسلامة للجميع، وألا يصاب أي أحد بالفيروس في العالم.

الفن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات