تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

“العقاري” يبدأ تفعيل نقاط البيع في “البريد” لتسليم الرواتب من ريف دمشق


صرح مدير عام المصرف العقاري مدين علي بأنه بعد إنجاز مذكرة التفاهم مع المؤسسة العامة للبريد، سيتم تفعيل نقاط البيع لدى فروع ومكاتب المؤسسة بشكل تدريجي، وستكون البداية من ريف دمشق، حيث يتم العمل على تفعيل عدة نقاط واختبارها ليتم الانتقال لنقاط جديدة بعد التأكد من فعالية هذه الخدمة وسلامتها من الناحية التقنية، وذلك بغرض توفير خيار جديد أمام الموظفين الموطَّنة رواتبهم ومعاشاتهم لدى المصرف، لجهة قبض رواتبهم من هذه النقاط وتخفيف الازدحام عن الصرافات الآلية، والوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين في المدن والقرى.

ويتم تسليم الرواتب والمعاشات عبر مكاتب مؤسسة البريد، وذلك بتمرير بطاقة الموظف أو المتقاعد على جهاز المسح الخاص، ثم تسليمه الراتب أو المعاش من دون الحاجة للتوجه للصراف في حال عدم توافره بالقرب من مكان إقامته أو عمله.

وأكد علي أن هذا الإجراء هو خيار إضافي وليس إلزامياً، إذ سيكون لدى المواطن الخيار في التوجه للخيار الأكثر راحة له، سواء الصراف الآلي أو مكاتب وصالات مؤسسة البريد، حيث ستوفر نقاط البيع لدى مكاتب مؤسسة البريد قبض كامل الراتب مرة واحدة.

وكان وزير المالية مأمون حمدان تحدث مؤخراً عن خطة لتفعيل نحو 200 نقطة لدى مراكز البريد.

الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات