تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

التعويض يتراوح ما بين ٥٠- ١٠٠ الف ليرة.. اطلاق قناة لتسجيل اسماء المتضررين من الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا..

بانوراما سورية:
أطلقت مساء امس على موقع وصفحة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل القناة الرقمية الخاصة التي تمكن الفئات المستهدفة من الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة تسجيل بياناتهم عبر استمارة توضح للمسجل متى تنتهي العملية.
وبعد اقل من ساعتين على إطلاق القناة وبدء تلقي طلبات التسجيل تجاوز عدد الطلبات المسجلة ١٣ ألف طلب
وأكدت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بهذا المجال أن كافة الطلبات التي تسجل على القناة الرقمية سيتم فرزها على أساس معايير الاستهداف التي تقررها الحكومة وبالتنسيق مع الاتحادات المعنية كي نستهدف الفئات الأكثر تضررا من جراء الإجراءات الاحترازية المتخذة من الحكومة للتصدي لفيروس كورونا ما يعني أن تسلسل الدور والطلبات ليس له أي اعتبار.
وتسعى الوزارة من خلال الفريق الفني الخاص بالقناة لتجاوز اي ملاحظات ترد من المستخدمين أثناء عملية التسجيل وصولا لتحقيق رضا الفئات المستهدفة .

وفي تصريح منسوب لمدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمود الكوا قال فيه:” سيتم تقدير مبلغ منحة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل للمسنين فوق 70 سنة وذوي الاحتياجات الخاصة والعمال الموسميين والمياومين واصحاب المهن الذين تعطلت اعمالهم حاليا وذلك بناء على الاعداد المسجلة وخلال عشرة ايام سوف يتم تقدير المبلغ النهائي الذي من الممكن ان يتراوح بين 50 إلى 100 الف ليرة سورية”.

رابط القناة:
https://www.ncsr.sy

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات