تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

باسم ياخور يكشف عن مصير مبادراته للصلح مع أيمن رضا

وجه الممثل باسم ياخور​ اعتذاراً للممثل ​أيمن رضا​ بعد خلافه معه السنة الماضية بسبب “مزحة” قالها باسم ياخور في برنامجه “أكلناها، أثارت غضب زميله.

وأكد باسم ياخور أن علاقته بأيمن رضا توترت بعد تعليقه بأنه من الأصدقاء الذين يثيرون اشمئزازه عند تناول الطعام معه.

وقال ياخور: “خانتني الطريقة في التعليق وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني المزح لأنه كان ضيفا عندي بالبرنامج”.

وتابع قائلا: “رغم أن أيمن رضا طلع حكي مزح عن عبدالمنعم عمايري وحكي عن غيره من الممثلين فهو بيفهم شرط هالحالة .. ليش انزعجت لما غيرك مزح معك ياسيدي أنا مزحت معه والمزحة غير موفقة وبعتذر عنها”.
وأكد باسم أنه تواصل مع أيمن رضا ورشحه لأكثر من عمل خلال الأزمة ولم يقل له “شكرا”، مستطردا أنه يحبه ويكن له كل الاحترام

إضافة إلى أنه تمسك به كمقدم لبرنامج “صفار كتار” ومُنح مقابله مبلغا ماديا ضخما يوازي ما يتقاضاه عن مشاركته في 3 مسلسلات.

وأوضح أنه أطلق العديد من المبادرات الإيجابية للصلح مع أيمن رضا وإرضائه لكنه لم يستجيب.

فن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات