تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

 القبض على أحد الإرهابيين الذين سرقوا ثلاثين شاحنة محملة بمادة القمح من صوامع الحبوب 

من خلال المتابعة الحثيثة من قبل شرطة مديرية منطقة الميادين ومراقبة أرباب السوابق وكل من له صلة بالمجموعات الإرهابية المسلحة وسولت له نفسه نهب ثروات البلاد ، تمكنت شرطة مديرية المنطقة من إلقاء القبض على المدعو ( أ . ع ) لإقدامه بالاشتراك مع العصابات الإرهابية المسلحة التي قامت بسرقة مقدرات الدولة ومنها صوامع الحبوب في رأس العين .

وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه برفقة عدد من الإرهابيين المسلحين على متن سيارة بيك آب مزودة برشاش والذهاب إلى صوامع الحبوب في رأس العين وشراء حمولة ثلاثون شاحنة من أكياس القمح بسعر 250 ل. س للكيس الواحد من احد الإرهابيين وهم يتزعمون فصيل إرهابي مسلح كان يستولي آنذاك على الصوامع المذكورة حيث قاموا بنقلها إلى مدينة الميادين وتصريفها بالمنطقة بمبلغ 400 ل. س للكيس الواحد وبيع قسم منها خارج المنطقة .

تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليه وإذاعة البحث عن الإرهابيين وسيتم تقديمه إلى القضاء أصولاً لينال جزاءه العادل .

وزارة الداخلية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات