تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

استغلوا تعليق الدوام وسرقوا غرف زملائهم في السكن الجامعي بدمشق

كشف مدير السكن الجامعي بدمشق أحمد واصل عن تعرض بعض غرف الطلاب في الوحدة السكنية الأولى للسرقة رغم أن المسروقات بسيطة جدا.
مضيفاً أن عدداً من الطلاب استغل تعليق الدوام بالجامعات وغياب الكادر الإداري نتيجة تداعيات كورونا، بالقيام بسرقة زملائهم، وقد ساعد ذلك وجود غرف متقاربة في هذه الوحدة ووجود شرفات مشتركة بين الغرف.
وقال واصل: “وصلتنا معلومات بأن السرقات عبارة عن أدوات شخصية من ثياب وأحذية في عدد محدود من الغرف ضمن الوحدة الأولى”.
وأكد واصل أنه سيتم للتحقيق بالموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة، علماً أنه لم ترد أية شكاوى من الطلاب، لكن المعلومات الواردة تؤكد حدوث سرقة، مضيفاً أن هذا الأمر غير مقبول ومعيب جداً ، مؤكداً أنه سيتم جرد جميع الغرف ومتابعة الموضوع.
الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات