تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

وزارة النقل: غداً الإثنين تسيير رحلة جوية لإجلاء الرعايا السوريين من الإمارات العربية المتحدة على متن السورية للطيران

بانوراما سورية:
تبدأ غداً السورية للطيران تسيير رحلاتها لإجلاء الرعايا السوريين الراغبين بالعودة من عدد من دول العالم إلى سورية ،وفق القوائم التي تم تسجيلها عبر وزارة الخارجية والمغتربين لدى السفارات والبعثات الدبلوماسية.
وقالت مصادر في وزارة النقل إن الرحلات ستتم على عدة أيام وذلك ضمن شروط واجراءات صحية ملزمة وإشراف طبي من وزارة الصحة السورية .
الرحلة غداً على متن طائرة إيرباص ٣٤٠ وسيتم نقل ٢٥٠ راكباً تنطلق غداً الاثنين 2020/5/4 اقلاع دمشق 13:40 بتوقيت دمشق، على أن تصل #الشارقة 17:40 بتوقيت الشارقة،
على ان يتم الإقلاع من مطار الشارقة الساعة 19:00 بتوقيت الشارقة، وموعد الوصول لمطار دمشق الدولي الساعة 21:30 بتوقيت دمشق.
وأكدت وزارة النقل على السادة الركاب التواجد في مطار الشارقة قبل موعد الرحلة بسبع ساعات لإجراء الفحوص الطبية، مع التنويه أنه سيكتفى بوضع زجاجات مياه فقط دون أي طعام او احتكاك مع الركب الطائر خلال ساعات الطيران ، وضرورة اصطحاب الكمامات والقفازات معهم ،والالتزام التام بالتعليمات والتدابير الصحية التي ستعطى في المطار وعلى متن الطائرة .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات