تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

وزير النقل يتفقد سير استئناف العمل في مديرية نقل دمشق واجراءات السلامة الصحية المنفذة 

بانوراما سورية:

تفقد وزير النقل المهندس علي حمود سير استئناف العمل في مديرية النقل بدمشق بشكل جزئي من خلال تقديم الخدمات الضرورية لمعاملات مركبات المواطنين .
وشملت جولة الوزير حمود الاطلاع على الخدمات المقدمة حالياً من نقل الملكية /بيع وشراء مباشر- بموجب حكم قضائي- بموجب وكالة بيع-ورثة وذلك شريطة مطابقة الوكالة والحكم القضائي اصولا ومعاملات وضع وفك إشارة رهن ووضع وفك إشارة دعوى او حجز بموجب كتاب رسمي بالإضافة لتبديل اللوحات بسبب فقدان رخصة السير أو اللوحة حصراً ومعاملات فك حجز المركبات المحجوزة بيان قيد من جهة حكومية)
وأكد وزير النقل في تصريح للإعلاميين أن وزارة النقل اتخذت لاستئناف عمل مديريات النقل بالمحافظات كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع الازدحام في صالات الانتظار وترك مسافات أمان بين المواطنين مع التزام جميع العاملين في الصالات بارتداء القفازات والكمامات بالإضافة لأعمال التعقيم اليومية للمراكز وللتجهيزات الحاسوبية داعياً المراجعين إلى التقيد بالجدول الذي تم وضعه وتوزيعه لمراحل العمل والالتزام بالتعليمات الصحية.

واوضح الوزير حمود أن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الوزارة للحفاظ على سلامة الموظفين والمراجعين سواء من تعقيم مباشر للمراجعين وتطبيق نظام التباعد المعمول به عالميا و توزيع الكمامات على الموظفين ووضع لوحات على المدخل والصالات مدون عليها الخطوات الواجب اتباعها للمراجعين .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات