تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

أقدموا على سلبه وتصويره عارياً وتهديده بنشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي

ادعى أحد مواطني مدينة اللاذقية إلى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية بتعرّضه لعملية سلب بالعنف من قبل فتاة وشبان مجهولين قاموا باستدراجه وتهديده وسلبه مبالغ مالية.
ونتيجة المتابعة تمكن قسم شرطة المدينة الشرقي من إلقاء القبض على السالبين على أوستراد (الصورة)، وهم المدعوة (هيفاء . خ) مواليد ١٩٩٢، والمدعو (وليد . ق) مواليد ١٩٩٢،والمدعو (مهند . ق) مواليد ٢٠٠١، وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بقيامها باستدراج المذكور إلى منزلها في حي (قنينص) كونها تعمل لديه بالاتفاق مع شقيقتها المتوارية وثلاثة شبان تم إلقاء القبض على اثنين منهم وبعد دخوله إلى منزلها قام الشبان بإشهار سكاكين عليه ووضعها على رقبته وإجباره على خلع ملابسه ليصبح عارياً تماماً وقامت المقبوض عليها بتصويره من أجل تهديده وابتزازه بنشر صوره مع مقطع فيديو وهو عاري وفضحه أمام ذويه، وقاموا بسلبه مبلغ (75.000) خمسة وسبعين ألف ليرة سورية وجواله، وأخذوا مفاتيح سيارته وسرقوا منها مبلغ /200.000/ مائتي ألف ليرة سورية، ثم قاموا بالاتصال به وطلبوا منه مبلغ /700.000/ سبعمائة ألف ليرة سورية مقابل حذف الصور ومقطع الفيديو .
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، ومازال البحث مستمراً عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة.

وزارة الداخلية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات