تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

توضيحات حول مشروع استعدوا للالتحاق بالمدرسة..

بانوراما سورية:
تنفيذاً لتوصيات مؤتمر التطوير التربوي تبنت وزارة التربية / المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة /مشروع استعدوا للالتحاق بالمدرسة؛ الذي يهدف إلى افتتاح شعب مجهزة تتناسب وطفل الروضة /عمر خمس السنوات / بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.
مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة كفاح الحداد، أوضحت أن هذا المشروع بدأ
منذ عام ٢٠١٧، و انطلق تجريبياً في الفصل الثاني من عام ٢٠١٨.
وأضافت :بناء على توجيه وزير التربية عماد موفق العزب للتوسع في هذا المشروع، تم التعميم على مديريات التربية فى المحافظات افتتاح ٦٠ شعبة صفية في بعض مدارس الحلقة الأولى، واستقبال الأطفال بعمر خمس السنوات؛ ولهذا العام من مواليد ٢٠١٥/٢/١ و لغاية ٢٠١٦/١/٣١ ، لافتة إلى أن التسجيل في هذه الشعب يتزامن مع موعد تسجيل أطفال الصف الأول، وهو اختياري لمن يرغب من الأهالي و ليس إجبارياً لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ويمكن مراجعة مديريات التربية للاطلاع على أسماء المدارس التي يمكنها استقبال هؤلاء الأطفال.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات