تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

ضبط أكثر من ثلاثة أطنان ونصف الطن من اللحوم المثلجة والداخلة إلى القطر بشكل غير شرعي

بانوراما سورية:
وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق عن وجود مستودع للحوم المثلجة في محلة بساتين برزة والتي يتم إدخالها إلى القطر بشكل غير شرعي .
ومن خلال البحث والتحري لوحظ دخول عدة سيارات مغلقة عبر طريق ترابي يؤدي إلى المستودع المذكور ضمن البساتين المعدة للزراعة وتربية الأبقار والدواجن ، حيث قام فرع الأمن الجنائي بمداهمة المستودع المذكور وتوقيف ثلاثة أشخاص وضبط سيارتين أمام المستودع الأولى نوع هافي والثانية نوع سوزوكي محملتين بمادة اللحم المثلج الداخلة بشكل غير شرعي بالإضافة لوجود سيارتين معدتين لتحميل مادة اللحم المثلج ، وبتحري المستودع تم ضبط ثلاثة برادات إحداها معبأة بمادة اللحم المثلج ،وتبين وجود كمية كبيرة من مادة اللحم المثلج مرمية على الأرض ، تم التحرز على السيارات الأربع مع كمية اللحم المصادرة وهي عبارة عن حوالي ثلاثة أطنان وستمائة وثمانين كغ من اللحوم المثلجة .
تم إعلام مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق وتسليمها اللحوم المضبوطة .
ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات القضية وتوقيف جميع المتورطين ،وسيصار إلى تقديم الموقوفين إلى القضاء المختص .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات