تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

إيقاف تزويد السيارات الخاصة ذات سعة (2000 سي سي) وما فوق ولكل مسجل على اسمه أكثر من سيارة بالبنزين المدعوم

ضمن سياسة توجيه الدعم إلى مستحقيه أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن إيقاف تزويد السيارات الخاصة ذات سعة المحرك من (2000 سي سي) فما فوق بشريحة البنزين المدعوم اعتباراً من يوم غد.

وبحسب قرار للوزارة نشرته وكالة سانا فإن إيقاف تزويد شريحة البنزين المدعوم يشمل كل فرد مسجل على اسمه أكثر من سيارة بما فيها الشركات مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بناء على توصية اللجنة الاقتصادية بجلستها رقم 20 تاريخ 4-5-2020.

وكانت وزارة النفط والثروة المعدنية حددت شريحة الدعم من مادة البنزين عبر البطاقة الذكية حسب نوع الآليات وبدأت في تطبيقها منذ الأول من أيار عام 2019 وتوزعت الشرائح بين 100 ليتر للآليات الخاصة شهرياً بسعر 225 ليرة سورية و 25 ليتراً للدراجات النارية المرخصة شهرياً بسعر 225 ليرة سورية و350 ليتراً للسيارات العمومية “التاكسي” شهرياً بسعر 225 ليرة سورية.

محمد كركوش

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات