تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

ما هي حقيقة الاخبار المتداولة عن خطوبة قصي خولي على مصممة أزياء سورية؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عقد الفنان قصي خولي خطوبته على مصممة أزياء سورية بعد انتشار صور جمعتهما.

وبحسب ما تم تداوله، فإن الممثل قصي خولي​ عقد خطوبته على مصممة أزياء سورية شهيرة تدعى ​لوسي موسيان.

ووفق المعلومات المتداولة، فإن حفل الخطوبة أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور عدد من أصدقاء الطرفين بينهم الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​.

وبعد ساعات قليلة، خرجت موسيان عن صمتها لتنفي الخبر تماماً، مؤكدةً أن علاقة صداقة تربطها بخولي، وأن الصور المتداولة لهما هي من جلسة تصوير جمعتهما.

فن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات