تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

“أولاد آدم”.. مسلسل يعالج قضايا مجتمعية متعددة بأسلوب شيق وممتع

متابعة حسين غسان مصطفى:

مسلسل “أولاد آدم” مسلسل اجتماعي، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول ثنائيّتين (القاضية ديما/ ماغي بو غصن و غسان/ مكسيم خليل) و(سعد/ قيس الشيخ نجيب ومايا/ دانيلا رحمة). تتقاطعان مع بعضهما في حدثٍ رئيس يفجّر مشكلة تنسحب على العمل كلّه، ودراما المسلسل لا تتكئ على قصص الحب والخيانة، بل تذهب إلى ما هو أبعد وأعمق، وتشتبك مع قضايا مجتمعية عدّة دون إغفال شرط المتعة.

وتتمحور أحداث مسلسل أولاد آدم حول العلاقات الاجتماعية العربية التي يعيشها المجتمع العربي بالوقت الحالي والصراعات التي نعايشها كأفراد بواقعنا ضمن سياق درامي اجتماعي.

وقال المنتج اللبناني “جمال سنان” إنه بدأ العمل على التحضير لجزء ثاني من المسلسل”أولاد آدم ” للموسم القادم.
“سنان”، أضاف في تصريحات نقلها موقع الفن، أن قصة العمل ونهايته يسمحان بأن يكون عملاً يضم أكثر من جزء، فيما يبدو وكأنه مقدمة للقول بأن هناك أكثر من جزء قادم، بحسب تفسيرات مختصين بالمجال الفني.

مسلسل “أولاد آدم” الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من تأليف “رامي كوسا“، وإخراج “الليث حجو”، وإنتاج إيغيل فيلمز، يعتبر أحد الأعمال التي حققت نجاحاً شعبياً بالاستناد إلى أحاديث الجمهور عليه في السوشيل ميديا.

يذكر أن المشاهدين ينقسمون أمام فكرة قبول أو رفض وجود أجزاء أخرى من المسلسلات، فالبعض يرى فيها أمراً جيداً، بينما يقول آخرين إنها تجعل الفكرة والشخصيات مستهلكة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات