تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

وزير الاقتصاد: من المبكر الحديث عن الخسائر الاقتصادية بسبب وباء كورونا

بانوراما سورية:
أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، سامر الخليل، أنه من المبكر الحديث عن الخسائر الاقتصادية في ظل أزمة وباء فيروس كورونا كون هذا مرتبط بعامل الزمن يطول أو يقصر، كاشفاً أن هناك تقديرات أولية تدرسها الوزارات من دون أن يذكر أي رقم عن هذا الموضوع.
وفي تصريح لصحيفة “الوطن” على هامش اجتماعه في اللجنة الاقتصادية والطاقة، أشار الخليل إلى أنه تم اتخاذ إجراءات فورية من الفريق الحكومي المعني للتصدي لوباء فيروس كورونا لتبسيط كافة الإجراءات لوصول المواد الأساسية غير المنتجة محلياً والتي إنتاجها غير كاف إلى البلد.
ورأى الخليل أن هذه الإجراءات ساعدت بأن تكون المواد متوافرة خلال الفترة الماضية التي شهدت زيادة في الطلب في الأسواق على المواد الأساسية، مضيفاً: “استطعنا إلى حد كبير توفير المواد الأساسية في الأسواق المحلية وخصوصاً أن عدد إجازات الاستيراد حالياً منطقي يلبي حاجة السوق سواء للمواد الأساسية أم الإضافية مع زيادة ببعض المواد لتلبية زيادة الطلب خلال الفترة الماضية”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات