تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

وزير الاقتصاد: من المبكر الحديث عن الخسائر الاقتصادية بسبب وباء كورونا

بانوراما سورية:
أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، سامر الخليل، أنه من المبكر الحديث عن الخسائر الاقتصادية في ظل أزمة وباء فيروس كورونا كون هذا مرتبط بعامل الزمن يطول أو يقصر، كاشفاً أن هناك تقديرات أولية تدرسها الوزارات من دون أن يذكر أي رقم عن هذا الموضوع.
وفي تصريح لصحيفة “الوطن” على هامش اجتماعه في اللجنة الاقتصادية والطاقة، أشار الخليل إلى أنه تم اتخاذ إجراءات فورية من الفريق الحكومي المعني للتصدي لوباء فيروس كورونا لتبسيط كافة الإجراءات لوصول المواد الأساسية غير المنتجة محلياً والتي إنتاجها غير كاف إلى البلد.
ورأى الخليل أن هذه الإجراءات ساعدت بأن تكون المواد متوافرة خلال الفترة الماضية التي شهدت زيادة في الطلب في الأسواق على المواد الأساسية، مضيفاً: “استطعنا إلى حد كبير توفير المواد الأساسية في الأسواق المحلية وخصوصاً أن عدد إجازات الاستيراد حالياً منطقي يلبي حاجة السوق سواء للمواد الأساسية أم الإضافية مع زيادة ببعض المواد لتلبية زيادة الطلب خلال الفترة الماضية”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات