تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

كورونا يخفض حوادث السير بنسبة 37.7 %

انخفضت حوادث السير خلال فترة تطبيق حظر التجوال جراء جائحة كورونا مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 7ر37 بالمئة حيث وصل عدد الحوادث الحاصلة خلال شهر نيسان الفائت إلى 427 حادثاً نجم عنها وفاة 18 شخصا وإصابة 193 آخرين فيما كان إجمالي عدد الحوادث المسجلة لشهر نيسان للعام الماضي 686 حادثاً تسبب في وفاة 53 شخصاً وإصابة 396 آخرين وذلك بحسب إحصائية وزارة الداخلية.

وبينت إحصائية الوزارة بحسب وكالة سانا أن 181 حادثاً من الحوادث المسجلة خلال شهر نيسان عام 2020 سبب أضراراً جسدية و246 حادثاً سبب أضراراً مادية فيما سبب 373 من الحوادث المسجلة لشهر نيسان العام الماضي أضراراً جسدية و313 حادثاً أضراراً مادية.

وفي تصريح لـ سانا قال مدير إدارة المرور في وزارة الداخلية اللواء مأمون العموري إن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة للحد من حوادث السير في جميع الظروف من خلال تحسين الخدمات التي يقدمها المرفق المروري في ظل جائحة كورونا مشيراً إلى أهمية الدور الذي يقوم به رجال المرور في تطبيق حظر التجوال للمركبات الذي أقره الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا كان لذلك الأمر أثر إيجابي في التخفيف من حوادث السير والمخالفات المرورية.

وبين العمري أن التزام المواطنين بقواعد أنظمة المرور والالتزام بأوقات الحظر يعكس صورة حضارية عنهم في احترام القانون وسيادته.

عمران عيسى

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات