تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

اعتماد البرنامج الوطني لسورية في ما بعد الحرب

بانوراما سورية:

أصدر رئيس مجلس الوزراء عماد خميس قراراً يقضي باعتماد البرنامج الوطني لسورية ما بعد الحرب بوصفه الخطة الاستراتيجية لسورية حتى عام 2030 متضمناً السياسات الارشادية العامة والأهداف الاستراتيجية والمؤشرات الرقمية في مختلف القطاعات .

ونص القرار على أن توضع الخطط الحكومية المتوسطة المدى وإطار الاتفاق العام والخطط السنوية والموازنات الاستثمارية للجهات العامة على نحو يتوافق مع الإطار البرمجي التنفيذي للخطة الاستراتيجية والسياسات الارشادية العامة والأهداف الاستراتيجية والمؤشرات الرقمية المنصوص عليها في البرنامج الوطني لسورية ما بعد الحرب وتعد الادارات التنفيذية في الدولة والمجتمع مسؤولة عن تنفيذها كل حسب اختصاصه.

وحسب القرار تكون هيئة التخطيط والتعاون الدولي مسؤولة عن تفسير ما ورد في برنامج الوطني لسورية ما بعد الحرب ووضع آليات الرصد والتقييم وتتبع تنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع في إطار الخطة الاستراتيجية إضافة إلى التنسيق مع الجهات المعنية لإعداد تقرير مراجعة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية كل ثلاث سنوات.

سيريانديز

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات