تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

اللجنة العليا للإغاثة تناقش الخطة التنفيذية لتوزيع القسائم النقدية المقدمة من قبل برنامج الغذاء

بانوراما سورية:

عقد اليوم في وزارة الادارة المحلية والبيئة اجتماع للجنة العليا للإغاثة، حيث تم مناقشة أهم المستجدات المتعلقة بالعمل الإغاثي والإجراءات المتخذة، والمستجدات على الصعيد الإنساني وكذلك الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا. وتم مناقشة الخطة التنفيذية للقسائم النقدية من قبل برنامج الغذاء وآلية الاستهداف.
وتم مناقشة خطة وزارة التربية لاستضافة الطلاب القادمين من المناطق الساخنة في محافظتي حلب والرقة لامتحانات الشهادات العامة للتعليم الأساسي والثانوي لدورة عام 2020 وتكامل جهود الوزارات لتنفيذ خطة تامين اماكن الحجر واماكن الامتحان والنقل من وإلى أماكن الحجر ومراكز الامتحانات وتقديم خدمات صحية ومواد غذائية وتأمين المياه وكافة المستلزمات لهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات