تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الشؤون الاجتماعية تنفي حدوث تجاوزات في قوائم المستحقين لبدل التعطل وتؤكد استمرارها في تدقيق أسماء المستفيدين

بانوراما سورية:
نفت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حدوث تجاوزات في قوائم المستحقين لبدل التعطل.. وأشارت الوزارة في بيان لها على صفحتها على فيسبوك رداً على ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان( فضيحة فساد في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تتعلق بوضع أسماء وهمية في قوائم المستحقين لبدل التعطل ) بأن كل ما تم تداوله حول قوائم الدفعة الأولى من المستفيدين ببدل التعطل عار من الصحة ويندرج ضمن الأخبار والمعلومات المضللة التي كثرت مؤخرا وهدفت بمجملها لتقويض الجهود الحكومية المتخذة خاصة للتخفيف من تأثير الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
وأكدت الوزارة أن الحديث عن ورود أسماء لأصحاب عمل في قوائم الدفعة الأولى في محافظة السويداء يتم متابعتها والتحقق من صحتها مع مديرية الشؤون الاحتماعية والعمل في السويداء علما ان تسليم بدل التعطل سيكون من قبل الشخص المستفيد نفسه بعد توقيعه على تعهد خطي يؤكد أنه ضمن الفئات المستهدفة وكل اسم يتم التأكد من عدم احقيته ببدل التعطل سيسترد المبلغ منه ومحاسبة من قام بعملية التسجيل.
كما تؤكد الوزارة أن نشر أسماء الدفعة الأولى للمستحقين ببدل التعطل وإرسال رسائل نصية على الموبايل جاء ضمن سياسة العمل القائمة على الشفافية والوضوح في كل البرامج والحزم التدخلية التي تنفذها والأهم لتجاوز اي ثغرة تحدث أو اي ملاحظات تسجل في عملية تدقيق البيانات للدفعة الثانية من المسجلين والتي تتجاوز ٧٠ ألف مستفيد .
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات