تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

غضب عارم واستياء في الرقة بعد مقتل طفل وسرقة اعضائه

غضب عارم يسود الشارع الرقاوي وسط استياء شعبي كبير، على خلفية عملية قتل شهدتها المدينة مساء الأمس راح ضحيتها طفل صغير.
وجرى العثور على الطفل جثة هامدة في أحد الأبنية المهجورة بمدينة الرقة، بعد تلقيه طعنة بأداة حادة في قلبه، فيما وردت معلومات عن فقدان أعضاء داخلية للطفل بعد عملية تشريح الجثة، يذكر أن الطفل كان قد فُقد قبل عدة أيام.

وأثارت عملية القتل تلك استياءا شعبيا كبيرا في الشارع الرقاوي، وسط مطالبات ومناشدات من قبل الأهالي بفتح تحقيق موسع من قبل قوات سوريا الديمقراطية المسيطرة على المدينة والموالية للاميركان من اجل محاسبة الفاعلين في ظل الفلتان الأمني الكبير الذي يسيطر على مناطق نفوذ “قسد” في عموم منطقة شرق الفرات والرقة.

العالم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات