تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

إلقاء القبض على لص الحقائب النسائية بدمشق

بانوراما سورية:

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة الصالحية في دمشق بتعرضها للسرقة أثناء سيرها في أحد شوارع المدينة من قبل شخص مجهول يستقل دراجة نارية مجهولة الرقم والنوع قام بسرقة حقيبتها الجلدية والتي تحتوي على بطاقتها الشخصية وبطاقة والدها وجوالها ومبلغ مالي، وأنها استعادت البطاقتين الشخصيتين عن طريق امرأة مجهولة اتصلت بها وحصرت شبهتها بشخص يدعى ( محمد علي. د) .
ومن خلال البحث والتحري عن المشتبه به تمكن قسم شرطة الصالحية من إلقاء القبض عليه وتبين أنه مطلوب بجرم سرقة أخرى، وبالتحقيق معه أنكر قيامه بسرقة الحقيبة من المدعية ، ودلت التحريات أن السارق شخص آخر يدعى ( أديب . ك )، فتم إلقاء القبض عليه من قبل قسم الشرطة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة الحقيبة من المدعية وأخذ مبلغ أربعة وخمسين ألف ليرة سورية وجوال نوع (سامسونغ )، ثم قام برمي باقي محتوياتها في حاوية قمامة وأعطى البطاقتين الشخصيتين لوالدته والتي اتصلت بدورها بالمدعية من خلال الرقم المدون على إحدى البطاقتين .
تم استرداد الجوال المسروق وسلم إلى صاحبته أصولاً .
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص بعد استكمال التحقيقات.

وزارة الداخلية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات