تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

أغنية جديدة لشهد برمدا دعماً لأطفال مرضى السرطان

دعماً للأطفال السوريين المرضى بالسرطان أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا أغنية عبر القناة الخاصة بمبادرة “الطفولة حياة” على اليوتيوب على أن يذهب ريع الأغنية كاملا لهذه المبادرة الأغنية التي كتب كلماتها هاني الصارو ولحنها أحمد زعيم وقام بتوزيعها عمرو عبد الفتاح جاءت بعنوان “يا كايدهم” محاولة برمدا عبرها الخروج عن المألوف والابتعاد عن اللون الطربي الذي انتهجته منذ بداياتها الفنية سعياً منها لتحقيق التنوع لتقدم أغنية خفيفة وسريعة تتناول فيها قصة حب تنتصر على محاولات الكيد لها.

وقام بعمليات الميكس والماسترينغ للأغنية ماهر صلاح فيما تولى الإشراف العام إياد البني بينما صمم فيديو الأغنية سامر سالم.

يشار إلى أن مبادرة الطفولة حياة انطلقت على موقع يوتيوب في آذار من عام 2017 وشارك فيها العديد من الفنانين والنجوم وحققت نجاحاً وانتشاراً عبر أعمال موسيقية تتصل بالأغنية السورية المعاصرة.

ميس العاني

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات