تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

محروقات تعلن افتتاح مراكز خدمة البطاقة الذكية

أعلنت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” عن “فتح مراكز خدمة البطاقة الذكية في كافة المحافظات بدءاً من يوم الثلاثاء 2-6-2020”.
وأشارت الشركة في إعلانها الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية، أن “افتتاح المراكز هو من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً”.
وأضافت أنه “يمكن المواطنين مراجعة مراكز الخدمة المذكورة سابقاً في كافة المحافظات لتعديل البيانات أو إصدار بطاقات جديدة مصطحبين معهم الاوراق الثبوتية المطلوبة”.
وأوضح مدير فرع دمشق للمحروقات ابراهيم أسعد في تصريح لتلفزيون الخبر أنه “سيتم فتح مراكز خدمة البطاقة الذكية في كافة المحافظات بدءأ من يوم الثلاثاءمن الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً”.
وأكد أسعد أن “هذه المراكز هي نفسها مراكز تكامل سواء في دمشق أو بباقي المحافظات”.
وأردف اسعد أنه “يمكن للمواطنين مراجعة مراكز تكامل البالغ عددها 17مركز في دمشق بالإضافة إلى مركز رئيسي ليصبح العدد الكلي 18مركز في دمشق كما كان سابقاً”.
وبين اسعد أنه “من خلال هذه المراكز سيتمكن المواطن من حل مشكلته في حال اكتمال أوراقه، أما مراكز المحروقات التي وضعت بالخدمة خلال الأيام السابقة لتعديل البيانات كان عملها مقتصر على جمع البيانات وإرسالها للتنفيذ والبعض منها يعود مع الرفض لوجود نقص بالاوراق، مشيراً إلى أنه بلغ عدد الطلبات التي عالجتها مراكز المحروقات في دمشق 3500 طلباً”.
وأكد مدير محروقات دمشق أنه “من خلال إعادة افتتاح المراكز خلال ثوانٍ سيتمكن المواطن من إنهاء تعديلاته أو إصدار بطاقة، وهذا الأمر سيساهم في خفض الازدحام”.
الخبر
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات