تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

طفل سوري يحصل على الجائزة البرونزية في مسابقة عالمية للرسم

كرمت منظمة طلائع البعث الطفل مجد عماد الزاقوت لحصوله على الجائزة البرونزية في مسابقة رسومات الأطفال في العالم التي تقام في كل عام باليابان، وتم تسليمه الجائزة البرونزية التي تم إرسالها من اليابان من قبل المؤسسة المنظمة للمسابقة هناك (مؤسسة هيكاري بالتعاون مع المنظمة اليابانية للتعاون الزراعي)

وقالت هبة سعيد عضو قيادة المنظمة إن موضوع المسابقة هذا العام كان تحت عنوان التراث الزراعي لكل بلد من بلدان الأطفال المشاركين، وقد تم تمثيل سورية بالمسابقة عبر 27 مشاركة لرسومات أطفال من الشرائح العمرية المختلفة من 6 إلى 15 سنة، وهي مسابقة سنوية تقيمها مؤسسة هيكاري بالتعاون مع المنظمة اليابانية للتعاون الزراعي، منوهة بحرص المنظمة على رعاية مواهب الأطفال ودعمها وتقديم كل ما يلزم لصقلها وتمكين الأطفال من تحويل هواياتهم بمختلف الأنشطة إلى أعمال احترافية إبداعية.
وقال الطفل مجد إن الرسم كان من اهتماماتي في سن مبكرة، وحظي ذلك باهتمام أهلي الذين ألحقوني بعدة دورات رسم استطعت من خلالها أن أصقل موهبتي وبدأت أشارك بمسابقات ومعارض على مستوى القطر أقامتها وزارة الثقافة ومنظمة طلائع البعث وحصلت على مراكز متقدمة فيها، وقد شدني عنوان المسابقة العالمية للرسم.. وشاركت فيها بعدة أعمال وبنتيجة التقييم حصل أحد أعمالي التي شاركت فيها على الجائزة البرونزية من بين أكثر من 200 طفل مشارك من مختلف دول العالم، علماً أن المنافسة كانت قوية وهناك أعمال مهمة تقدم بها أطفال من دول العالم المشاركين بالمسابقة، وأتمنى أن تتكرر مشاركاتي في مسابقات على هذا المستوى لما لها من فائدة في دعم موهبتي وتطويرها والاطلاع على أعمال من مختلف دول العالم، للانتقال إلى مرحلة الاحتراف في العمل الفني.
ثورة أون لاين ــ محمود ديبو

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات