على أبواب الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.. وفد حكومي من وزراء التجارة الداخلية والنقل والكهرباء في زيارة ولقاء مع فعاليات محافظة حماة

بانوراما سورية:

التقى وفد وزاري ضمَّ طلال البرازي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ، وم. #زهير_خزيّم وزير النقل ، وم. غسان الزامل وزير الكهرباء فعاليات محافظة حماة للوقوف على أهم القضايا الخدمية والاقتصادية والاجتماعية في المحافظة ضمن سياق لقاءات الحكومة قبل فترة الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ..
الوفد تحدث عن الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ورسالة السوريين لكل العالم كما كانت في الخارج في مقدمة المشاركين في الانتخابات الرئاسية والتوجه إلى صناديق الاقتراع هو تتويج وتعزيز لمفهوم الديمقراطية، وتعبير عن وفاء شعبنا وعمالنا لدماء الشهداء، وتضحيات جيشنا العربي السوري الباسل
وعبر الوفد بأن السوريين متمسكون بقرارهم المستقل وسيادة بلدهم ، وننتظر ٢٦ ايار القادم ليعبر عمالنا على امتداد قطاعات مؤسساتنا عن انتمائهم وتمسكهم بالثوابت والمبادئ وسيكونون في مقدمة المشاركين أمام صناديق الاقتراع في كل سورية .

الوفد استمع إلى جملة من القضايا والطروحات تقدم بها الحضور والتي تهم المحافظة وفيما يخص قطاع النقل طرح الحضور الأهمية الاستراتيجية #لطريقي حماة- #السلمية ، وحماة – #مصياف وضرورة استكمال هذه المشاريع الحيوية للمحافظة. وطريق مصياف – #المحروسة- نهر البارد- #جورين الذي أضيف مؤخراً من طريق محلي إلى مركزي ، وأعمال الدهان الطرقي وتخطيط الطرقات وصيانتها وتزويدها #بالإشارات والشاخصات الطرقية.
وأهمية دوائر النقل التي تخفف وتبسط الإجراءات وآخرها افتتاح دائرة #محردة .
الوفد قدم عرضاً حول الأعمال والمشاريع والخدماتفي مجمل المحافظة .
وحول ماتم طرحه لقطاع النقل تحدث الوزير خزيّم عن خارطة عمل وزارة النقل في محافظة حماة وماتوليه من أهمية لمحافظة حماة كنقطة ربط طرقي والأعمال والمشاريع التي تنفذها الوزارة والمبالغ المرصودة ضمن خطة عمل الوزارة والمؤسسة العامة #للمواصلات_الطرقية ووفق الأولويات والإمكانيات ، وفي ضوء الصعوبات التي تواجه العمل من تضخم في الأسعار وصعوبة استيراد مواد الدهان والإشارات وخاصة مع دخول طرق جديدة كانت خارج السيطرة وتحتاج لصيانة اسعافية فورية .
كما نوه بالتعاون مع الجميع لمتابعة كل أوضاع الطرق التي تتبع لوزارة النقل من صيانة وسلامة مرورية ، واتخاذ كافة القرارات والاجراءات التي تخدم المواطنين في كل مواقع عمل الوزارة على امتداد مساحة المحافظة والإجابة على مجمل ماتم طرحه بما يخص قطاع النقل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات