تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

المحافظ أبو سعدى يتفقد عودة المواطنين السوريين من لبنان الشقيق والخدمات المقدمة لهم..

ريف دمشق

تفقد محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى وقائد شرطة المحافظة اللواء نزار الحسن الإخوة المواطنين الذين عادوا من لبنان الشقيق عن طريق معبر الزمراني في منطقة القلمون خلال اليومين الماضيين وتم إستقبالهم في مركز التنمية الريفية في مدينة يبرود.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد أبو سعدى: أنه تم استقبال نحو 500 أسرة في هذا المركز حيث تقدم لهم الرعاية الصحية واللقاحات بشكل كامل من خلال كوادر وتجهيزات مديرية الصحة المستنفرة منذ بدء عملية الرجوع ، كما يتم إعادة تنظيم الوضع الإجتماعي لهؤلاء من خلال تواجد مديرية الأحوال المدنية التي تعيد تسجيل الولادات الحديثة وحالات الوفاة والزواج والطلاق…،

إضافة الى التأكد من البطاقات الشخصية للعائدين للإستفادة من مرسوم العفو الشامل الصادر عن السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد ، وسيتم عودة هؤلاء الى منازلهم بعد هذه الإجراءات معززين مكرمين.

من جانبهم قدم العائدون الشكر والإمتنان للقيادة والحكومة السورية ولمحافظة ريف دمشق على تسهيل عودتهم لوطنهم الأم .

رافقه في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي أ.جاسم المحمود وعضو المكتب التنفيذي المختص د. آلاء الشيخ محمد ومدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك نائب اسمندر ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل شوقي عون ورؤساء المجالس المحلية وجميع المعنيين بالشأن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات