تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

وزير الموارد المائية يبحث مع مدراء مؤسسات المياه في المحافظات متابعة تنفيذ الخطط الاستثمارية والصعوبات التي تواجه تنفيذها

 

ترأس وزير الموارد المائية الدكتور المهندس تمام رعد اجتماعا موسعا ضم مدراء مؤسسات مياه الشرب في المحافظات لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام 2022 والصعوبات التي واجهت تنفيذها، ومناقشة خطة عام 2023.
وأكد الوزير رعد على ايلاء المياه المفوترة الاهتمام المطلوب وماهي نسبتها من المياه المنتجة للحد من التعديات على الخطوط وتحقيق نسبة الجباية بما يتناسب مع المياه المستهلكة فعليا بالإضافة لأهمية متابعة عمل الصهاريج التي تنقل المياه للمواطنين ومراقبتها لضمان سلامتهم، وشدد على اتخاذ كافة الاجراءات لتخفيض الفاقد المائي في المناطق وعلى مستوى كل محافظة.
كما استعرض مدراء المؤسسات مشاريع الطاقة الشمسية المنفذة من خطة العام الماضي وما تم رصده لخطة العام الحالي 2023.
حضر الاجتماع معاون الوزير للبنى التحتية المهندس محمود الكعر والمستشار المهندس أسامة الأخرس والمهندس بسام أبو حرب مدير التخطيط بالوزارة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات